الإستخبارات الأمريكية: المعارضة السورية لم تعد قادرة على الإطاحة بالأسد
Wednesday, 22 August 2018


الإستخبارات الأمريكية: المعارضة السورية لم تعد قادرة على الإطاحة بالأسد

left


 

    •  
    •  
    • الإستخبارات الأمريكية: المعارضة السورية لم تعد قادرة على الإطاحة بالأسد!
      الإستخبارات الأمريكية: المعارضة السورية لم تعد قادرة على الإطاحة بالأسد!
 
 
رأى رئيس الاستخبارات الوطنية الأمريكية، دانييل كوتس، أن "المعارضة السورية" لم تعد قادرة على الإطاحة بالرئيس السوري بشار الأسد، ولكنها قادرة على الاستمرار في الصراع خلال العام المقبل.
وجاء في تقرير نشره كوتس، على موقع لجنة المخابرات في مجلس الشيوخ الأمريكي: "انتفاضة المعارضة السورية، التي تستمر منذ سبع سنوات، ربما لم تعد قادرة على الإطاحة بالرئيس بشار الأسد أو تقليص الفارق العسكري المتزايد مع القوات الحكومية". وأضاف كوتس "من المرجح أن يحتفظ المتمردون بالموارد اللازمة للحفاظ على الصراع على الأقل لعام 2018".
 
 

 

left

شارك هذا المقال

Submit الإستخبارات الأمريكية: المعارضة السورية لم تعد قادرة على الإطاحة بالأسد in Delicious Submit الإستخبارات الأمريكية: المعارضة السورية لم تعد قادرة على الإطاحة بالأسد in Digg Submit الإستخبارات الأمريكية: المعارضة السورية لم تعد قادرة على الإطاحة بالأسد in FaceBook Submit الإستخبارات الأمريكية: المعارضة السورية لم تعد قادرة على الإطاحة بالأسد in Google Bookmarks Submit الإستخبارات الأمريكية: المعارضة السورية لم تعد قادرة على الإطاحة بالأسد in Stumbleupon Submit الإستخبارات الأمريكية: المعارضة السورية لم تعد قادرة على الإطاحة بالأسد in Technorati Submit الإستخبارات الأمريكية: المعارضة السورية لم تعد قادرة على الإطاحة بالأسد in Twitter
 

Last Updated (Wednesday, 14 February 2018 09:15)