Friday, 25 May 2018


جزيرة للنساء فقط ..

left

 
 
وإذا كنتِ بحاجة للاستراحة بعض الوقت من الرجال، فكل ما تحتاجينه هو رحلة إلى جزيرة سوبرشي قبالة ساحل فنلندا، التي لن يسمح للرجال بالوجود على أرضها. بحسب موقع روسيا اليوم.
 
تقول كريستينا روث، التي أسست مشروع "الجزيرة النسوية"، في لقاء مع صحيفة نيويورك بوست، إن المنتجع الجديد يعد واحة مريحة للإناث فقط، إذ فرضت سياسة صارمة على الرجال.
 
وجاءت فكرة قضاء العطلات حصرا للنساء، إلى روث بينما كانت تستمتع بعطلتها في كالاباساس بكاليفورنيا، إذ لاحظت تأثير الرجال على النساء، وقالت: "عندما يتواجد رجل لطيف، تضع النساء أحمر الشفاه".
 
ولكن في جزيرة سوبرشي "SuperShe Island"، لن يكون لهرمون التستوستيرون مكان، نظرا لأن الفكرة الأساسية للجزيرة هي الاهتمام بالنفس.
 
وأشارت روث إلى أن "النساء بحاجة إلى قضاء بعض الوقت مع نساء أخريات، إذ يمكنهن رعاية بعضهن البعض".
 
وتستخدم روث الجزيرة حاليا للاسترخاء برفقة صديقاتها، ومن المخطط أن يتم فتحها للجمهور بحلول يونيو المقبل. 
 
وبمجرد أن تكون الجزيرة جاهزة لاستقبال العموم، ستتضمن أنشطة مثل اليوغا والتأمل والأكل الصحي والحصول على دروس في الطبخ، ودروس اللياقة البدنية وغير ذلك من الأنشطة الترفيهية.
 
ولم يعلن حتى الآن، عن تكلفة الرحلة إلى الجزيرة، لكن التوقعات تفيد بأن رحلة إلى "جنة" خالية من الرجال لن تكون رخيصة على الإطلاق.

left

شارك هذا المقال

Submit جزيرة للنساء فقط .. in Delicious Submit جزيرة للنساء فقط .. in Digg Submit جزيرة للنساء فقط .. in FaceBook Submit جزيرة للنساء فقط .. in Google Bookmarks Submit جزيرة للنساء فقط .. in Stumbleupon Submit جزيرة للنساء فقط .. in Technorati Submit جزيرة للنساء فقط .. in Twitter