Wednesday, 13 December 2017


اجتماع لوزراء خارجية روسيا وتركيا وإيران في أنطاليا حول سوريا

left


 

 

    •  
    •  
    • اجتماع لوزراء خارجية روسيا وتركيا وإيران في أنطاليا حول سوريا
      اجتماع لوزراء خارجية روسيا وتركيا وإيران في أنطاليا حول سوريا
 
 
بدأ اجتماع وزراء خارجية روسيا وتركيا وإيران للتحضير للقمة الثلاثية التي ستعقد بين زعماء الدول الثلاث الأربعاء المقبل حول سوريا.
ونقلت وكالة "سبوتنيك" عن الخارجية التركية اشارتها الى انه من المنتظر أن يبحث وزير الخارجية التركي مولود تشاوش أوغلو، ونظيراه الروسي سيرغي لافروف، والإيراني محمدجواد ظريف، خلال هذا الاجتماع المغلق تطورات الوضع في سوريا وعملية التسوية السياسية.
وكان تشاوش أوغلو أكد أنه سيبحث مع نظيريه الروسي والإيراني ما تم إنجازه في سوريا حتى الآن، والخطوات التي يمكن اتخاذها في الفترة المقبلة، وسبل إعادة الاستقرار والسلام إلى سوريا، وتحقيق التكامل بين محادثات أستانا ومباحثات جنيف، مؤكدا أنهم سيواصلون أعمالهم في إطار التفاهم الذي سيتوصلون إليه خلال الاجتماع.
ويرجح أن يعقد المسؤولون رفيعو المستوى للبلدان الثلاثة اجتماعاً آخر قبل انعقاد القمة الثلاثية بين رؤساء روسيا وتركيا وإيران، فضلاً عن اجتماع رؤساء أركان الجيوش الثلاثة.

 

left

شارك هذا المقال

Submit اجتماع لوزراء خارجية روسيا وتركيا وإيران في أنطاليا حول سوريا in Delicious Submit اجتماع لوزراء خارجية روسيا وتركيا وإيران في أنطاليا حول سوريا in Digg Submit اجتماع لوزراء خارجية روسيا وتركيا وإيران في أنطاليا حول سوريا in FaceBook Submit اجتماع لوزراء خارجية روسيا وتركيا وإيران في أنطاليا حول سوريا in Google Bookmarks Submit اجتماع لوزراء خارجية روسيا وتركيا وإيران في أنطاليا حول سوريا in Stumbleupon Submit اجتماع لوزراء خارجية روسيا وتركيا وإيران في أنطاليا حول سوريا in Technorati Submit اجتماع لوزراء خارجية روسيا وتركيا وإيران في أنطاليا حول سوريا in Twitter
 

Last Updated (Sunday, 19 November 2017 10:43)