Tuesday, 12 November 2019

العراق : أوامر باعتقال المخربين واستئناف العمل بميناء أم قصر

left

أعلن المتحدث باسم رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي اليوم الخميس عن صدور أوامر باعتقال المخربين الذين يقطعون الطرق.
 
ونقلت قناة "السومرية نيوز" عن المتحدث عبد الكريم خلف قوله إنه "تم إصدار أوامر للقوات الأمنية بتطبيق القانون فورا"، مضيفا أنه سيتم اعتقال المخربين الذين يقطعون الطرق لإحالتهم إلى القضاء.
 
كان المتحدث قد أعلن أمس الأربعاء أن خسائر المظاهرات التي تشهدها البلاد قدرت بستة مليارات دولار ، وأكد أن ما يجري في ميناء أم قصر سبب أضرارا بالغة للمواطن العراقي.
 
وفي سياق متصل بتطورات الأوضاع بمحافظة البصرة جنوبي البلاد ، أعلن مسؤولون أمنيون عراقيون، اليوم استئناف العمل في مصفاة نفط الناصرية بعد مغادرة المحتجين للمنطقة المحيطة بالمصفاة ، كما أعلن المسؤولون بميناء أم قصر استئناف العمل في الميناء بعد أسبوع من إغلاقه من قبل المتظاهرين.

left

شارك هذا المقال

Submit العراق : أوامر باعتقال المخربين واستئناف العمل بميناء أم قصر in Delicious Submit العراق : أوامر باعتقال المخربين واستئناف العمل بميناء أم قصر in Digg Submit العراق : أوامر باعتقال المخربين واستئناف العمل بميناء أم قصر in FaceBook Submit العراق : أوامر باعتقال المخربين واستئناف العمل بميناء أم قصر in Google Bookmarks Submit العراق : أوامر باعتقال المخربين واستئناف العمل بميناء أم قصر in Stumbleupon Submit العراق : أوامر باعتقال المخربين واستئناف العمل بميناء أم قصر in Technorati Submit العراق : أوامر باعتقال المخربين واستئناف العمل بميناء أم قصر in Twitter