Tuesday, 18 December 2018

 


منظمة الأمن الجماعي تؤجل النظر في خطة الدفاع الجوي والصاروخي المشترك

left

 
أعلنت منظمة معاهدة الأمن الجماعي أن مشروع إنشاء منظومة الدفاع الجوي الصاروخي الموحدة لن يبحث في اجتماعها في أستانا اليوم، وأنه يطرح على وزراء دفاع دول المنظمة لاحقا.
 
وقال القائم بأعمال الأمين العام للمنظمة فاليري سيميريكوف في مستهل فعاليات الاجتماع في عاصمة كازاخستان إن الدول الأعضاء قررت رفع هذه المسألة من جدول أعمال الاجتماع ومواصلة العمل عليه، بعد أن فشلت في الاتفاق بشكل نهائي حول خطة منظومة الدفاع الجوي والصاروخي الموحدة.
 
 
وأضاف سيميريكوف أن الوثائق المتعلقة ببقية بنود جدول الأعمال تم التوافق عليها وستوقع من دون مناقشة إضافية.
 
وتشهد أستانا بعد ظهر اليوم قمة لمنظمة معاهدة الأمن الجماعي، التي تضم روسيا وأرمينيا وبيلاروس وكازاخستان وقيرغيزستان وطاجيكستان.
 
المصدر: وكالات

left

شارك هذا المقال

Submit منظمة الأمن الجماعي تؤجل النظر في خطة الدفاع الجوي والصاروخي المشترك in Delicious Submit منظمة الأمن الجماعي تؤجل النظر في خطة الدفاع الجوي والصاروخي المشترك in Digg Submit منظمة الأمن الجماعي تؤجل النظر في خطة الدفاع الجوي والصاروخي المشترك in FaceBook Submit منظمة الأمن الجماعي تؤجل النظر في خطة الدفاع الجوي والصاروخي المشترك in Google Bookmarks Submit منظمة الأمن الجماعي تؤجل النظر في خطة الدفاع الجوي والصاروخي المشترك in Stumbleupon Submit منظمة الأمن الجماعي تؤجل النظر في خطة الدفاع الجوي والصاروخي المشترك in Technorati Submit منظمة الأمن الجماعي تؤجل النظر في خطة الدفاع الجوي والصاروخي المشترك in Twitter