Monday, 15 October 2018

 


إصابة 8 مستوطنين في "سديروت" بشظايا صواريخ المقاومة

left

أصيب 8 مستوطنين إسرائيليين مساء الأربعاء، بشظايا صواريخ سقطت على عدد من المنازل في مدينة "سديروت"، قرب قطاع غزة.
 
ونقلت وسائل إعلام عبرية من بينها القناة العاشرة، عن نجمة داود الحمراء (مؤسسة إسعاف غير حكومية)، أن "الصواريخ أطلقت من قطاع غزة نحو جنوبي إسرائيل".
 
ووفق المصدر ذاته، "تسببت شظايا الصواريخ بإصابة 8 أشخاص بجروح ما بين طفيفة ومتوسطة، فضلا عن إصابة 25 آخرين بالهلع".
 
وقال الجيش الإسرائيلي في وقت سابق اليوم، إن 36 صاروخا أطلقت من غزة، اعترضت القبة الحديدية 4 منها، فيما معظمها سقطت في مناطق مفتوحة.
 
كما أعلن الجيش في بيان آخر أنه هاجم 12 هدفا لحماس في غزة اليوم.
 
وفي وقت سابق مساء اليوم، دوّت صافرات الإنذار في مستوطنات ومدن منطقة غلاف غزة، بعد أن أعلن الجيش الإسرائيلي قصف موقع تابع لحركة "حماس" في القطاع.
 
وقال الجيش في بيان، إن "قصف الموقع جاء ردا على إطلاق نار على آلية هندسية قرب السياج الفاصل على الحدود بين إسرائيل والقطاع".
 
كما أعلن الجيش "حالة التأهب القصوى في المنطقة، وإغلاق طرق قرب مستوطنة (ناحل عوز)، وتجمع أشكول (جنوب)، خشية تعرض سيارات ومارّة للقنص من القطاع".

left

شارك هذا المقال

Submit إصابة 8 مستوطنين في "سديروت" بشظايا صواريخ المقاومة in Delicious Submit إصابة 8 مستوطنين في "سديروت" بشظايا صواريخ المقاومة in Digg Submit إصابة 8 مستوطنين في "سديروت" بشظايا صواريخ المقاومة in FaceBook Submit إصابة 8 مستوطنين في "سديروت" بشظايا صواريخ المقاومة in Google Bookmarks Submit إصابة 8 مستوطنين في "سديروت" بشظايا صواريخ المقاومة in Stumbleupon Submit إصابة 8 مستوطنين في "سديروت" بشظايا صواريخ المقاومة in Technorati Submit إصابة 8 مستوطنين في "سديروت" بشظايا صواريخ المقاومة in Twitter